الاثنين 20/05/2019
09:27 بتوقيت المكلا
الوكيل العمودي يفتتح معرض الفنون التشكيلية بكلية الحاسبات والقانون والتعليم المفتوح بجامعة حضرموت
المكلا/موقع محافظة حضرموت/محكمة الإستئناف/خاص
السبت 16/فبراير/2019
news_20190216_04.jpg
افتتح وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي صباح اليوم الخميس في كلية الحاسبات والقانون والتعليم المفتوح بجامعة حضرموت معرض الفنون التشكيلية بحضور رئيس نيابة إستئناف م/حضرموت القاضي شاكر محفوظ بنش ورئيس قسم الهندسة المعمارية والتخطيط البيئي الدكتور أنور أحمد باعيسى وعمداء وأعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة.

وخلال الافتتاح استعرض رئيس الجمعية العلمية لقسم الهندسة المعمارية المهندس أحمد دومان فكرة عامة عن المعرض التشكيلي والذي امتاز بعدد كبير من المشاركات المختلفة مبيناً أن المعرض شمل أغلب كليات جامعة حضرموت في الساحل وتفاعل الطلاب معه لعرض أبداعتهم الرسومية والفنية.
وأوضح المهندس دومان أن معرض الفنون التشكيلية يهدف إلى إتاحة الفرصة للطلاب من أجل إظهار مواهبهم وابداعاتهم وإحياءا للأنشطة الطلابية في الجامعة.
من جانبه أشاد وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي بالجهود المبذولة من قبل جمعية الهندسة المعمارية وتفعيلها للأنشطة الطلابية والبرامج العلمية ودورها في تعزيز البيئة الأكاديمية والتنافسية في الجامعة، معرباً عن سعادته لمثل هذه الأبداعات الفنية والتي تتيح للشباب التعبير عن آرائهم ونقل رسائلهم عبر الفن.
وطاف المشاركون في الافتتاح بعدد من اركان المعرض والتي تنوعت بين الرسم والخط العربي والتصوير الخاص و اللوحات التعبيرية وعرض المجسمات العمرانية.
الجدير بالذكر أن المعرض يأتي برعاية عمادة كلية الهندسة والبترول ومؤسسة اسهام للتنمية وبالتعاون مع الفنانة التشكيلية الأستاذة عبير الحضرمي وينظمه قسم الهندسة المعمارية والتخطيط البيئي والجمعية العلمية المعمارية.

  • إقرا ايضاً