السبت 05/12/2020
05:13 بتوقيت المكلا
محافظ حضرموت يرأس لقاءً موسعاً بالمكلا للتحضير لافتتاح أكثر من 91 مشروعاً بمناسبة عيد الاستقلال
ترأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، اجتماعاً موسعاً بعدد من القادة العسكريين والأمنيين، بعدد من الوكلاء والمستشارين والقيادات العسكرية والأمنية والمدنية والقطاع الخاص، لمناقشة التحضيرات للاحتفال بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر.
السلطة المحلية بمحافظة حضرموت تصدر تصريحا هام
بسم الله الرحمن الرحيم.. لقد قامت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بكل واجباتها في حفظ الامن والاستقرار والتنمية بالمحافظة، والتي كانت محل إشادة واعجاب من كل المراقبين المحليين والدوليين ودول التحالف، واعتبروها انموذجاً في مختلف محافظات الوطن.


رئيس محكمة استئناف حضرموت يوجه خطاباً لرؤساء وقضاة المحاكم الإبتدائية بشأن الالتزام بمواعيد الجلسات والدوام الرسمي
وجّه رئيس محكمة استئناف حضرموت فضيلة القاضي هاشم عبداللاه الجفري، خطاباً إلى رؤساء وقضاة المحاكم الابتدائية، بشأن الالتزام بمواعيد الجلسات والدوام الرسمي.

محافظ حضرموت يعلن عن إيقاف تصدير النفط من حضرموت بهذه الشروط
ألقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، كلمة في اللقاء الموسع للقيادات السياسية والتنفيذية والعسكرية والأمنية والقبلية والشباب والمرأة والمنظمات المجتمعية في محافظة حضرموت، الذي عُقد صباح اليوم في قاعة الدكتور علي هود باعباد برئاسة جامعة حضرموت بمدينة المكلا،  حدد فيها مطالب حضرموت، والاجراءات التي سيتم اتخاذها في حال تجاهل استحقاقات المحافظة.
المحافظ البحسني يدشن البرنامج التدريبي لبناء قدرات السلطة المحلية بمديريات الساحل بالمكلا
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم بمدينة المكلا، البرنامج التدريبي لبناء قدرات السلطة المحلية بمديريات ساحل حضرموت، الذي تنظمه الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن.

محافظ حضرموت يتفقد العمل في عدد من المشاريع والمكاتب الخدمية ومستشفى مديرية غيل باوزير
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم ، بزيارة لمديرية غيل باوزير، اطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشاريع والمكاتب الخدمية ومستشفى المديرية.

مناقشة سبل تحسين أداء العمل وتطويره بمحكمة استئناف حضرموت
ترأس رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم عبداللاه الجفري، صباح اليوم، بمكتبه بالمكلا، اجتماعاً بمدراء الإدارات محكمة استئناف حضرموت، لمناقشة سبل تحسين أداء العمل وتطويره والعمل بوتيرة عالية بالمجمع القضائي.

محافظ حضرموت يهنئ الرئيس ورئيس الحكومة وأبناء المحافظة بمناسبة العام الهجري الجديد 1442ه‍
بعث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الهجري الجديد 1442ه‍.
جاء فيها: «يسعدني ويشرفني أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أبناء محافظة حضرموت، أسمى آيات التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة العام الهجري الجديد 1442ه‍، أعاده الله على فخامتكم وعلى شعبنا والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يعمّ السلام ربوع الوطن،  وتحظى بلادنا بالخير والتقدّم والإزدهار».
وأرسل محافظ حضرموت برقية تهنئة مماثلة، للدكتور معين عبدالملك سعيد رئيس مجلس الوزراء، هنأه فيها بالعام الهجري الجديد.
كما هنأ المحافظ البحسني، أبناء حضرموت في الداخل والخارج، وأعضاء السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية في عموم مديريات المحافظة، وأبطال قواتنا العسكرية والأمنية المرابطين في كل مواقع الشرف حفاظاً على أمن  المحافظة، بمناسبة العام الهجري الجديد 1442هـ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ حضرموت الغالية أمنها وإستقرارها.
وبهذه المناسبة الجليلة والذكرى الدينية العطرة التي نستلهم منها كل المعاني السامية والدروس والعبر، توجه المحافظ إلى المولى عز وجل بأن يُعيدها على على أبناء المحافظة بموفور الصحة والعافية، وأن يزيل الأمراض والأسقام، ويجعله عام خير على الجميع".
12345678910...