الثلاثاء 15/10/2019
12:45 بتوقيت المكلا
الإدارة العامة لبحوث التنمية بحضرموت تقيم دورة السكرتارية الفنية والمتابعة على مستوى مكاتب مديريات الساحل
المكلا/موقع محافظة حضرموت/محكمة الإستئناف/خاص
الخميس 29/أغسطس/2019
news_20190829_14.jpg
برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أقامت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت الدورة التدريبية لتنمية قدرات الكادر الوظيفي في أعمال السكرتارية الفنية والمتابعة بمديريات ساحل حضرموت بمدينة المكلا.

وتهدف الدورة التي شارك فيها عشرين متدرب ومتدربة الى تنمية قدرات السكرتارية الفنية من مكاتب مديريات الساحل، بالتعاون مع منظمة GIZ ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن.
وأوضحت المدير العام لإدارة بحوث التنمية الادارية والتدريب الأستاذة مارينا الجوهي أن تنفيذ هذه الدورة يأتي ضمن نتائج مخرجات الورشة التدريبية لمدراء عموم المديريات وديوان محافظة حضرموت من خلال تحديد الاحتياجات التدريبية لإداراتهم، مشيرة الى أن الأولوية اعطيت للكادر الوظيفي للسكرتارية التنفيذية في المديريات.
وتلقى المشاركون من مدرب الدورة الأستاذ سالم بامهدي مدير عام السكرتارية الفنية والمتابعة بديوان المحافظة على معارف نظرية وتطبيقات عملية على عمل السكرتارية الفنية والمتابعة من خلال وضع خطة المكتب التنفيذي والخطة العامة للسلطة المحلية وكيفية اعداد التقارير التقييمية وكذا صياغة القرارات ومهمة المتابعة والمراجعة والتقييم لأعمال السلطة المحلية بالمديريات، بالإضافة الى الارشفة والتسجيل وغيرها من أعمال السكرتارية الفنية بدواوين المديريات.




  • إقرا ايضاً